لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ثلاثية بوكي تمنح نوريتش الفوز على نيوكاسل

ثلاثية بوكي تمنح نوريتش الفوز على نيوكاسل
تيمو بوكي لاعب نوريتش سيتي يحتفل بإحراز ثلاثة أهداف في مرمى نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت. تصوير: كريس رادبرن - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) – سجل المهاجم الفنلندي تيمو بوكي ثلاثة أهداف مع نوريتش سيتي من بينها هدف بتسديدة مباشرة رائعة ليتغلب الفريق على نيوكاسل يونايتد 3-1 على ملعب كارو رود يوم السبت في أول مباراة للفائز عقب عودته للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عقب ثلاث سنوات من الغياب.

وأظهر هداف دوري الدرجة الثانية وأفضل اللاعب الموسم الماضي مستواه لينزل نوريتش ثاني هزيمة على التوالي بستيف بروس مدرب نيوكاسل يونايتد في الدوري الممتاز هذا الموسم عقب عودة حزينة له للنادي الذي كان قائدا له في منتصف الثمانينات من القرن الماضي.

وانتزع نوريتش، الذي سيطر على الكرة مبكرا، التقدم بعد مرور نصف ساعة بقليل بعد أن هز بوكي شباك الحارس مارتن دوبرافكا عقب تسديدة من مسافة 15 مترا إثر تمريرة عرضية من ايمليانو بونديا أبعدها الدفاع.

وسجل اللاعب الفنلندي الهدف الثاني بإنهاء رائع عقب 63 دقيقة وحسم الفوز بهزه الشباك للمرة الثالثة في الدقيقة 75 قبل أن يسجل جونجو شيلفي هدف تقليص الفارق لنيوكاسل قبل النهاية بقليل ليضع نوريتش بقيادة مدربه دانييل فاركه الخسارة 4-1 أمام ليفربول في المباراة الافتتاحية خلف ظهره.

وسجل لياندرو تروسار الذي ظهر لأول مرة مع برايتون آند هوف البيون هدفا رائعا ليعادل الهدف الذي سجله خافيير هرنانديز لاعب وست هام في مباراة انتهت بالتعادل 1-1 على استاد اميكس.

وتم إلغاء هدف سجله تروسار في الشوط الأول بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد قبل أن يضيع اللاعب البلجيكي فرصة أخرى لكنه لم يضيع الفرصة التي سنحت له بعدها بأربع دقائق ليسدد في الشباك من مسافة بعيدة عقب فشل دفاع وست هام في إبعاد الكرة.

وكان الهدف الذي سجله برنارد مبكرا كافيا لإيفرتون المتوتر للفوز على واتفورد 1-صفر في جوديسون بارك ليضمن أول انتصار له في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وتلقى برنارد تمريرة من لوكا ديني ناحية اليسار لينطلق اللاعب البرازيلي إلى داخل الملعب قبل أن يسدد في المرمى بعد مرور نحو 10 دقائق وهو أول أهدافه في الدوري الممتاز على ملعب حوديسون بارك.

واكتفى بورنموث بهدفين مبكرين ليفوز 2-1 على استون فيلا وهو ما ترك الفريق الصاعد للدوري الممتاز هذا الموسم بدون رصيد من النقاط حتى الآن.

وعرقل توم هيتون، الذي يخوض أول مباراة على أرض فريقه، كالوم ويلسون داخل منطقة الجزاء عقب 40 ثانية لينفذ جوشوا كينج الركلة ويسدد الكرة في شباك حارس استون فيلا.

وتسبب خطأ من دوجلاس لويز، الذي انضم فترة الانتقالات الصيفية المنقضية في إنجلترا، في الدقيقة 12 في استحواذ هاري ويلسون لاعب وسط بورنموث على الكرة ليسددها في الشباك بعد أن غيرت الكرة اتجاهها بعد اصطدامها بتيرون مينجس.

وسجل دوجلاس لويز هدفا مفاجئا في الدقيقة 71 ليمنح فريقه الأمل لكن النتيجة استمرت على حالها حتى النهاية.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة