لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

هدف بيل يمنح ريال مدريد فوزا صعبا على ويسكا المتعثر

هدف بيل يمنح ريال مدريد فوزا صعبا على ويسكا المتعثر
جاريث بيل لاعب ريال مدريد خلال مباراة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمام ويسكا متذيل الترتيب يوم الأحد. تصوير: فنسنت وست - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

ويسكا (إسبانيا) (رويترز) - هز جاريث بيل الشباك بعد صيام ثلاثة أشهر في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ليمنح ريال مدريد فوزا صعبا 1-صفر على مستضيفه ويسكا متذيل الترتيب اليوم الأحد ويعود إلى المربع الذهبي على حساب ألافيس.

ومنح مهاجم ويلز، الذي فشل في هز الشباك في الدوري منذ أول سبتمبر أيلول لكنه نجح في دوري أبطال أوروبا، فريقه بداية مثالية بتسديدة مباشرة في المرمى بعد تمريرة ألفارو أودريوزولا العرضية في الدقيقة الثامنة.

ولم يستسلم ويسكا، صاحب المركز الأخير بسبع نقاط وبدون فوز منذ أول مباراة في الموسم، أمام بطل أوروبا وتدخل تيبو كورتوا لإنقاذ فرصة إدراك التعادل من إيزيكيل أفيلا.

وأبعد حارس ويسكا فرصة أخرى من بيل وحاصر صاحب الأرض منطقة جزاء ريال في الدقائق الأخيرة لكنه فشل في هز الشباك رغم أن كورتوا أبعد ركلة حرة بصعوبة فوق العارضة في الوقت المحتسب بدل الضائع وأنقذ زميله داني كاربخال كرة أخرى.

وقفز ريال بفوزه الثامن في تسع مباريات بجميع المسابقات تحت قيادة المدرب سانتياجو سولاري إلى المركز الرابع فوق ألافيس برصيد 26 نقطة من 15 مباراة متأخرا بخمس نقاط عن برشلونة المتصدر.

وتحسن ريال بعد بداية مؤلمة للموسم أدت إلى إقالة المدرب يولن لوبتيجي لكنه ما زال يعاني للسيطرة على المباريات حتى ضد منافسين ضعفاء مثل ويسكا.

وتطور الأداء الدفاعي لريال بشكل كبير وحافظ على شباكه نظيفة للمرة السادسة مع الأرجنتيني سولاري.

واعترف كورتوا أن فريقه قدم أداء سيئا خاصة في الشوط الثاني.

وقال "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول وسيطرنا على المباراة وقمنا بكل شيء صحيح.

"الشوط الثاني كان معقدا والرياح ضدنا ومن الصعب اللعب بشكل جيد. لم نفعل شيئا في الشوط الثاني".

وكال سولاري المديح للاعبيه لقتالهم وحفاظهم على النتيجة.

وأضاف "عرفنا كيف ندافع عن تقدمنا حتى النهاية. بيل أحرز هدفا رائعا منحنا النقاط الثلاث وأيضا ظهرت شخصية الفريق. لو أردنا المنافسة على لقب الدوري يجب علينا الفوز بهذا النوع من المباريات أيضا".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة