لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

جريزمان يسجل للمباراة الخامسة على التوالي في فوز صعب لأتليتيكو

جريزمان يسجل للمباراة الخامسة على التوالي في فوز صعب لأتليتيكو
أنطوان جريزمان مهاجم أتليتيكو مدريد يحتفل بالتسجيل في مرمى ليفانتي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد. تصوير: سرجيو بيريز - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

مدريد (رويترز) - أظهر أنطوان جريزمان لمسته الحاسمة مجددا خلال فوز أتليتيكو مدريد 1-صفر على ضيفه ليفانتي بعد أن سجل المهاجم الفرنسي الهدف الوحيد من ركلة جزاء يوم الأحد ليواصل فريق المدرب دييجو سيميوني الضغط على برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وسجل جريزمان من علامة الجزاء في الدقيقة 57 ليهز الشباك للمباراة الخامسة على التوالي في كافة المسابقات بعد احتساب لمسة يد ضد نيكولا فوكشيفيتش لاعب وسط ليفانتي.

وقدم ليفانتي، الذي ربما لا يزال يعيش نشوة الانتصار 2-1 على برشلونة في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا يوم الخميس الماضي، أداء غير متجانس لكن أتيحت له فرصة وحيدة لإدراك التعادل عبر تسديدة من خوسيه لويس موراليس الذي سدد كرة تصدى لها الحارس يان أوبلاك بصدره.

وهيمن أتليتيكو على الشوط الأول دون صنع العديد من الفرص وسجل لاعبه كوكي هدفا في الدقيقة العاشرة لكن ألغاه الحكم بعد مراجعة تقنية الفيديو لارتكاب زميله رودري مخالفة.

واضطر سيميوني لتغيير مركز الظهير الأيمن خوانفران إلى ظهير أيسر لنقص الخيارات المتاحة وعانى المدرب الأرجنتيني من ضربة جديدة في مركز قلب الدفاع بعد استبدال ستيفان سافيتش مبكرا بسبب الإصابة.

ورفع أتليتيكو صاحب المركز الثاني رصيده إلى 38 نقطة من 19 مباراة متأخرا بفارق نقطتين عن برشلونة الذي يستضيف إيبار في وقت لاحق يوم الأحد.

ورغم الفوز الصعب قال سيميوني إن فريقه قدم أداء جيدا وأوضح أسباب اندفاعه للملعب عقب صفارة النهاية لمعانقة لاعبيه.

وأضاف المدرب الأرجنتيني "كانت واحدة من أفضل مبارياتنا هذا الموسم إلى جانب (الفوز 2-صفر) على بروسيا دورتموند. هدفنا دائما الضغط على منافسنا في نصف ملعبه.

"كنا بحاجة لتجاوز الهدف الملغي وإصابة سافيتش واستعدنا أداءنا المعتاد أمام فريق جيد للغاية.

"عندما يبذل اللاعبون قصارى جهدهم في الملعب مثلما فعلوا اليوم يثير ذلك عاطفتي. اليوم عانقت كل اللاعبين لأنهم بذلوا مجهودا ضخما".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة