عاجل

عاجل

صعود أزارينكا وكونتا للدور الثاني لبطولة إنديان ويلز للتنس

صعود أزارينكا وكونتا للدور الثاني لبطولة إنديان ويلز للتنس
فيكتوريا أزارينكا خلال مباراة ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس يوم 15 يناير كانون الثاني 2019. تصوير: عدنان عبيدي- رويترز -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

من روري كارول

إنديان ويلز (كاليفورنيا) (رويترز) - ضربت فيكتوريا أزارينكا المصنفة الأولى عالميا سابقا موعدا مع سيرينا وليامز في الدور الثاني لبطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس بعد فوزها على فيرا لابكو 6-2 و6-3 في الدور الأول ليل الأربعاء.

وعقب تأخرها 2-صفر في البداية نجحت لاعبة روسيا البيضاء في الفوز بستة أشواط متتالية وتفوقت سريعا على لابكو في يوم عاصف في كاليفورنيا.

وتفوقت البريطانية جوهانا كونتا في الدور الأول على الفرنسية باولين بارمنتييه بفضل ضربات إرسالها القوية لتحسم المباراة بنتيجة 6-2 و6-3 وتضرب موعدا في الدور الثاني مع هسيه سو-وي من تايوان.

وبلغت شابتان أمريكيتان الدور الثاني أيضا ليل الأؤبعاء الماضية حيث تأهلت أماندا أنيسيموفا (17 عاما) بفوزها على الصربية ألكسندرا كرونيتش 6-صفر و6-4 وكذلك عادت مواطنتها الأمريكية صوفيا كينين (20 عاما) من بعيد لتتغلب على الصينية وانغ قيانغ 1-6 و7-5 و6-4.

وبلغت الكندية الصاعدة بيانكا أندريسكو، المنتشية بظهورها في قبل نهائي بطولة أكابولكو في المكسيك مطلع الأسبوع الحالي، الدور الثاني بفوزها على الرومانية ايرينا بيجو 7-6 و6-3 و6-3 وتضرب موعدا مع السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا في الدور الثاني.

وبلغ الدور الثاني للبطولة أيضا التشيكية باربورا كريتشيكوفا والصينية تشانغ شواي والأمريكية جنيفر برادي والألمانية تاتيانا ماريا.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة