لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

ساني ورويس يقودان ألمانيا لفوز جديد في تصفيات أوروبا

ساني ورويس يقودان ألمانيا لفوز جديد في تصفيات أوروبا
لاعبون من ألمانيا يحيون الجماهير عقب الفوز على روسيا البيضاء في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 في بوريسوف يوم السبت. تصوير: فاسيلي فيدوسينكو - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

بوريسوف (روسيا البيضاء) (رويترز) – هز ليروي ساني وماركو رويس الشباك لتفوز ألمانيا بسهولة 2-صفر على مستضيفتها روسيا البيضاء وتحقق انتصارها الثاني في مباراتين في تصفيات بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم يوم السبت.

وتقدمت بطلة أوروبا ثلاث مرات، التي ودعت كأس العالم 2018 بشكل مفاجئ من الدور الأول وهبطت إلى الدرجة الثانية في دوري الأمم الأوروبية، بهدف بفضل تسديدة ساني في الدقيقة 13.

وردت روسيا البيضاء لكن مانويل نوير أبعد ضربة رأس من نيكيتا ناوموف في الدقيقة 30 إلى فوق العارضة.

وأضاف الفريق الضيف الهدف الثاني عبر رويس في الدقيقة 62 بعد تمريرة رائعة من ماتياس جينتر كما رد القائم محاولة أخرى بضربة رأس من ساني جناح مانشستر سيتي بطل إنجلترا في الدقيقة 84.

وأصبح رصيد ألمانيا بعد هذا الفوز ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة وخلف أيرلندا الشمالية المتصدرة التي فازت 2-1 على إستونيا لتحقق انتصارها الثالث في ثلاث مباريات.

وتلقت روسيا البيضاء الهزيمة الثالثة على التوالي وتأتي في المركز الأخير بالمجموعة وأحرزت هدفا واحدا وتلعب ضد أيرلندا الشمالية يوم الثلاثاء المقبل.

وقال ماركوس زورج مساعد مدرب ألمانيا الذي تولى مسؤولية إدارة المباراة بدلا من يواخيم لوف الذي دخل المستشفى قبل عدة أيام بسبب إصابة “كان أداء قويا نستطيع البناء عليه. نريد التطور كفريق”.

وأضاف زورج الذي سيتولى المسؤولية أيضا في مباراة إستونيا يوم الثلاثاء “الفوز كان أهم من أي شيء. علينا تجاوز بعض التحديات أمام الفرق التي تلجأ للدفاع. بصفة عامة قمنا بعمل جيد”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة